الجمعة, أبريل 19th, 2024

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
أجدد المواضيع

تأثير السحر في المسحور-اقوى وافضل شيخة روحانية مغربية الشيخة ام عبد اللطيف0096176077739

تأثير السحر في المسحور-اقوى وافضل شيخة روحانية مغربية الشيخة ام عبد اللطيف0096176077739

التأثير الذي يسببه السحر في المسحور ثلاثة أشكال
1_ لتأثير الخارجي : يشعر المسحور في هذه الحالة بأشياء يراها ويسمعها وتوقظه من نومه وتحرك سريره ، وتخيفه ، وفي هذه الحالة  تكون الشياطين المحدثة للسحر خارج جسم المسحور
2_ التأثير الداخلي : يكون تأثير السحر في هذا النوع من داخل الجسم ويحدث هذا عندما يكون خادم السحر متسلطا على الجسم ، يقول صلى الله عليه وسلم إِنَّ الشَّيْطَانَ يَجْرِي مِنَ الانْسَانِ مَجْرَى الدَّمِ.
3_  التأثير المشـترك : يكون تأثير السحر خارجياً وداخلياً.أ.هـ.

السحر من حيث تأثيره في الآخرين
تالسحر يكون التأثير من القوة بمكان بحيث يتأثر
االجن الذي سيقوم بإحداث الضرر في
ماهي المدة التي يؤثر فيها السحر على المسحور ومدة علاجه ؟
تتوقف مدة تأثير السحر على المسحور من بعد إذن الله تعالى على أمرين
1) معرفة الساحر لأصول السحر .

2) الشرط والفترة التي اتفق عليها الساحر وطالب السحر
3) سلامة مادة السحر من التلف ولذلك تغلف السحرة مادة السحر بأغلفة تحفظها من التحلل والتلف كالأوراق والاقمشة حتى لا تبطل  ويتوقف تأثيرها .
إبطال السحر مع تكرار قراءة آيات السحر على المصاب والآيات التي في مضمون معناها تعاكس أوامر السحر وبذلك يكون المعالج قد أصاب عدة مصالح
إبطال السحر أو بعض عقـده وبذلك يجـد المسـحور خفـة وراحة بعـد كـل قـراءة
تعذيب وحرق شياطين السحر ولـو لم ينـوي المعالج ذلك حيث أن خادم السحر يتعذب عند قراءة آيات السحر أو القراءة بنية إبطال السـحر ، وعند تحرك السحر وعند تفكك السحر وعند استفراغ السحر.
فـك ربط وسـحر شيطان السـحر فيتحرر من قيود السـحر . إن السحر إذا كان شديداً فإنه يكبت الموكل بالسحر ، فيكون مقيد ومكبل بعقد السحر فيحول بينه و بين سهولة الحضور ، ولا يكون هم الموكل بالسحر في هذه المرحلة إلا تنفيذ أوامر السحر .
المحافظة على الوقت وعدم إضـاعته بقراءة آيات العذاب والهلاك والمـوت والحرق التي يقتصـر تأثيرها والله اعلم على الشياطين دون الســحر .
السحر يحكم على خادم السحر بكراهية المسحور حتى لا يرحـمه ويبالغ في أذيته ، وفي إبطال السحر المركب أو بعضه تخفيف على المسحور
إذا ما ضعف السـحر قل عناد الشيطان الموكل بالسـحر وكان التعامل معه أيسـر

 عدم إظهار التحدي واستثارة الشيطان. وإنه من الأمور المهمة مراعاة نفسية المريض وإنك إذا ما تعاملت مع الجان بطريقة التحدي والإهانة والحرق والتعذيب فإنه سوف ينزعج ويتأثر نفسياً ثم يطابق نفسيته مع نفسية المريض ، فيخرج المريض منك وهو متعب النفسية ويبقى على هذه الحال لعدة أيام ، ما لم يقرأ عليه ويصرف الجان عن نفسيته.

عدم تفلت الشيطان والانتقام من المريض 
 ترغيب المريض على مواصلة الرقية

مقالات ذات صله

error: Content is protected !!